مدرسة نابلس الثانوية الصناعية

مدرسة نابلس الثانوية الصناعية
 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 LG تطلق جهاز تلفزيوني يرسي معايير جديده في الشكل والتصميم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king..R..
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 16/02/2010

مُساهمةموضوع: LG تطلق جهاز تلفزيوني يرسي معايير جديده في الشكل والتصميم   الثلاثاء فبراير 16, 2010 6:06 pm



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 ديسمبر 2009: أطلقت LG Electronics ، الشركة الرائدة في أسواق الشاشات المسطحة والأجهزة السمعية والبصرية حول العالم جهاز تلفزيون متطور من شأنه إرساء معايير جديدة في أسواق التلفزيون وتشكيل ملامح مستقبل تصميم الأجهزة الحالية. ويأتي إطلاق الجهاز الجديد LG SL90 في محاولة من الشركة لتوسيع حصتها من سوق أجهزة التلفزيون في الشرق الأوسط والتي تبلغ حالياً 20% .

ويتميز الجهاز الجديد بكونه جهاز تلفزيون LCD عالي الوضوح بالكامل يجمع بين تقنية الإضاءة LED والتصميم الرقيق الذي يحاكي صفيحة من الزجاج، حيث عملت LG على استخدام تقنية متطورة في السكب بواسطة الضغط والحقن إضافة إلى التصفيح للتخلص من الإطار المحيط بالشاشة والحصول على لوحة مسطحة غاية في السلاسة.

وقال إتش إس بايك، رئيس شركة LG Electronics الخليج: "أصبح شكل وتصميم التلفزيون يكتسي أهمية متزايدة بالنسبة للمستهلك خصوصاً مع زيادة مبيعات الشاشات المسطحة في المنطقة، حيث بات المستهلك يتطلع إلى الحصول على شاشات أرق ذات مظهر أنيق وعصري يتلاءم مع تصميم المنزل والمفروشات".

"حالياً تعمل LG على إضافة بصمتها الخاصة من خلال الاستغناء عن الإطار المحيط بالشاشة وإنتاج تلفزيون مسطح بالكامل. لقد قمنا بتصنيع النسخة الأولى من هذا التصميم الذي تجسد حقيقة بجهاز SL90، وعلى الرغم من وجود حافة رقيقة حول الشاشة، إلا أننا قمنا باستخدام تقنية خاصة لإخفاء الحافة ما أمكن وإعطاء هذا التلفزيون شاشة مسطحة أنيقة تميّزه عن غيره من الأجهزة الموجودة في الأسواق".

وتابع إتش إس بايك قائلاً: "وإضافة إلى التصميم الأنيق، يتميز جهاز SL90 بتوفير الطاقة بنسبة 80% بالمقارنة مع تلفزيونات شاشات الكريستال السائل التقليدية، مما يجعله من أكثر التلفزيونات رفقاً بالبيئة في الأسواق".

عملت LG على تصفيح SL90 بورق أفلام من نوع خاص لإزالة الحد الفاصل بين الشاشة والإطار وإعطاء الجهاز مظهراً مسطحاً بالكامل فضلاً عن تخفيف الوهج الصادر من الشاشة، فكانت النتيجة شاشة مسطحة بسماكة 2.9 سم فقط من دون فاصل من الحافة إلى الحافة. كما تمتع الشاشة والإطار بنفس درجة اللون الأسود مع تصميم أنيق للقاعدة التي تحاكي مظهر الزجاج.

وأضاف إتش إس بايك: " تتمتع تلفزيونات مجموعة ™️LIVE BORDERLESS بتصميم ساحر سواء عند تشغليها أو إطفائها، وهي قطعة أساسية تضفي المزيد من الأناقة على الديكور الداخلي للغرف فضلاً عن توفيرها لصورة نقية عالية الوضوح. لا شك أن جهاز SL90 وغيره من مجموعة أجهزة التلفاز ™️LIVE BORDERLESS تقدم مثالاً حقيقياً عن ريادة LG لمفهوم التصميم المبتكر وعملها الدؤوب لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من المستهلكين".

ويخفي جهاز SL90 وراء الغلاف اللامع تكنولوجيا متقدمة توفر نوعية صورة استثنائية عبر استخدام تقنية الإضاءة الخلفية LED للحصول على نسبة تباين ديناميكية عالية 3،000،000:1 للون الأسود الحقيقي وتدرجات أدق للون الرمادي. كما تعمل الشاشة المضادة للوهج بدقة 1080 بيكسل على تقليل الانعكاسات المزعجة، فيما تقوم تقنية TruMotion 100Hz بضبط دقة الصورة وتحسين التفاصيل الدقيقة في المشاهد سريعة الحركة إضافة إلى الحد من آثار الحركة في المشاهد للحصول على وضوح تام.

كما يوفر جهاز SL90 نوعية صوت استثنائية بفضل اشتماله على مكبرات الصوت المخفية المحسّنة التي قامت LG بتطويرها مؤخراً، حيث تتموضع مكبرات الصوت المخفية في الجزء السفلي من الجهاز لتوفر جودة صوت عالية وتضفي على تصميم التلفزيون المزيد من النحافة.

ويمتلك جهاز SL90 القدرة على الاتصال لاسلكياً بمكتبة كاملة من المحتوى الرقمي بكل سهولة، حيث يمكن الاتصال عبر البلوتوث لاستيراد الموسيقى والصور من الهواتف المحمولة المتوافقة مباشرة إلى الشاشة الكبيرة دون أي كابلات. ويمكن استخدام التكنولوجيا ذاتها لربط سماعات لاسلكية والاستماع إلى البرامج والأفلام بكل خصوصية. كما يتيح منفذ USB 2.0 الموجود بشكل مخفي على الجزء الخلفي من الجهاز خيارات أوسع للوسائط الرقمية، حيث يمكن تشغيل ملفات JPEGM وMP3 و MPEG4وDivX من الأقراص الصلبة الخارجية وبطاقات الذاكرة.

ويعتبر جهاز SL90 من أكثر التلفزيونات رفقاً بالبيئة لكونه يمتلك 5 أوضاع لتوفير الطاقة، فضلاً عن كونه يستخدم طاقة أقل بنسبة 80% بالمقارنة مع تلفزيونات الكريستال السائل التقليدية. كما يعمل جهاز الاستشعار الذكي من LG على تقليل استهلاك الطاقة عن طريق تحليل مستوى الضوء في الغرفة وتعتيم مستوى الإضاءة الخلفية للجهاز وضبط إعدادات أخرى للصور لتحسين جودة وتباين الصورة.

واختتم إتش إس بايك قائلاً: "كان علينا كسر العديد من الحواجز التقليدية خلال عملية تصميم وابتكار جهاز SL90، فهذه هي المرة الأولى التي نستخدم فيها تقنية الصب بالضغط والحقن لقولبة التلفزيون والحصول على تصميم من نوع جديد كلياً لنضيفه إلى مجموعة ™️LIVE BORDERLESS. وقد جاءت النتيجة تلفزيون ذو تصميم رائع مسطح بالكامل وذو قدرة استثنائية على الاتصال بسهولة مع الوسائط الرقمية للحصول على إمكانيات ترفيه لا حدود لها".

سوف يتوفر جهاز SL90 الجديد في منافذ سلسلة كارفور في جميع أنحاء الإمارات ابتداءً من 10 ديسمبر الجاري.

المواصفات
تلفزيون بشاشة كريستال سائل LCD وتقنية الإضاءة الخلفية LED
نسبة التباين 3,000,000:1
وضوح عالي كامل ودقة 1080 بيكسل
بلوتوث
معدل استجابة 2ms
تشغيل ملفات DivX
منفذ USB 2.0
استشعار ذكي
تقنية توفير الطاقة الذكية
سينما حقيقية 24 بيكسل
مكبرات صوت مخفية
x HDMI 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yaser ali
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الف شكر يا صديقي على هذه الامعلومة الرائعة   الخميس فبراير 18, 2010 11:55 pm

الف شكر يا صديقي على هذه المعلومة الرائعة والمفيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
LG تطلق جهاز تلفزيوني يرسي معايير جديده في الشكل والتصميم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة نابلس الثانوية الصناعية :: مشغل الراديو والتلفزيون :: المنتدى العام-
انتقل الى: