مدرسة نابلس الثانوية الصناعية

مدرسة نابلس الثانوية الصناعية
 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احياء يوم الشجرة بزراعة 220 شجرة في مقبرة الشهداء العراقيين بنابلس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eng.Ammar Yassin
مدرس
مدرس
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
العمر : 51

مُساهمةموضوع: احياء يوم الشجرة بزراعة 220 شجرة في مقبرة الشهداء العراقيين بنابلس   الجمعة يناير 15, 2010 8:30 pm




احياء يوم الشجرة بزراعة 220 شجرة في مقبرة الشهداء العراقيين بنابلس

شهدت مدرسة نابلس الثانوية الصناعية مهرجانا وطنيا كبير في يوم الشجرة ، وبحضور نوعي ومتميز لقوات الشرطة الفلسطينية التي ساهم أفرادها في نجاح المهرجان حيث تواجد أكثر من خمسين ضابطا وعنصرا في مقبرة الشهداء العراقيين .

وتحدث نائب قائد شرطة نابلس الرائد ياسر أبو حنانة عن أهمية إحياء يوم الشجرة لما يمثله هذا اليوم من معاني كبيرة لدى الموطن الفلسطيني وان تعليمات قيادة الشرطة لكافة منتسبيها نابعة من إستراتجية اعمل بإتقان وساهم بالعمل الجيد وادعم كل جميل من اجل راحة المواطن في كل مكان وزمان .

وتحدث غسان المصري ممثل محافظة نابلس عن اعتزازه بمدرسة نابلس الصناعية التي دعت لهذا الاحتفال وبلغ الحضور بتحيات المحافظ وقد تحدث عن مشروع نابلس خضراء من خلال زراعة مليون شجرة وقدم أربعين شجرة لزراعتها باسم المحافظة في مقبرة الشهداء العراقيين .

وكان لحضور الشخصيات الاعتبارية والتنظيمية الأثر الايجابي في صدور طلاب مدرسة الصناعة حيث تحدث حسام خضر عن ما يمثله يوم الشجرة لدى المواطن الفلسطيني والمقاوم والفلاح الفلسطيني وتحدث عن علاقة الصمود بالأرض والدفاع عنها أمام الهجمة الاستيطانية الإسرائيلية وأكد على أن المقاومة مستمرة ضد الاحتلال بأوجه مختلفة وحيى جهاز الشرطة على حضورهم النوعي والمتميز.

وبدوره أكد أسامة اشتية ممثل وزارة التعليم العالي بأهمية النشاطات الوطنية في مدارسنا وأهمية مشاركة الطلاب بإحياء مثل هذه المناسبات الوطنية التي تؤكد على أن الشعب الفلسطيني يستحق الحياة والدولة لأنه شعب خلاق ومبدع .

وكان المهرجان قد افتتحه مدير مدرسة صناعة نابلس منصور السعدي بكلمة ترحيبية لجميع الحضور، مؤكدا على أن الدرب طويل وشاق إلا أننا سنستمر بالعمل الجاد رغم كل المعيقات وإننا عازمون على المضي قدما لأننا لا نملك إلا خيار التقدم والعمل ولا مجال للتراجع .

وقد شارك الجميع من طلاب ومعلمين وضباط شرطة وجنود ومدراء عامون وممثل المحافظ بزراعة 220 شجرة وهي بعدد شهداء الجيش العراقي في مقبرة الشهداء في المدرسة الصناعية وفاء لهم في يوم الشجرة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احياء يوم الشجرة بزراعة 220 شجرة في مقبرة الشهداء العراقيين بنابلس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة نابلس الثانوية الصناعية :: المنتدى الإداري :: المنتدى العام-
انتقل الى: